الأحد، أبريل 03، 2011

جنيفر لوبيز تقاضي زوجها السابق لمنع عرض فيديو إباحي لهما - مشاهير هوليوود

تقدَّمت النجمة الأمريكية جنيفر لوبيز -41 سنة- بدعوى قضائية أمام محكمة كاليفورنيا لمنع زوجها السابق أوجاني نوا من نشر تسجيل فيديو إباحي تم تصويره أثناء فترة زواجهما في عام 1997.
كان الزوج السابق نوا المهاجر الكوبي الذي عمل بالطهي وعروض الأزياء، قد أعلن نيته التسويق للفيديو الذي جمعهما في لقطات شديدة الخصوصية أثناء فترة زواجهما الذي لم يدم أكثر من 11 شهرًا، حسب ما نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية.
وذكرت لوبيز في الوثائق المُقدَّمة إلى المحكمة أنها تظهر في الفيلم عاريةً، كما أنها تأتي بأفعال مثيرة ومخجلة، وهو ما يدعو إلى المحافظة على سرية الفيلم.
وقال إد ماير وكيل أعمال الزوج السابق للوبيز، إن هذا الفيلم هو أحدث إضافة إلى التسجيلات المنزلية التي عثر عليها نوا، والتي بلغت مدتها الإجمالية 21 ساعة من التعري، مضيفًا أنه دائمًا ما يعثر على أفلام فيديو نسي أنها بحوزته.
ورغم عدم احتواء الفيديو على مشاهد جنسية كاملة، فإنه قد يشكل إحراجًا بالغًا لوبيز المتزوجة حاليًّا بالنجم مارك أنتوني، ولديها منه طفلان توأم في الثانية من عمرهما؛ هما: إما وماكس.
كانت النجمة قد حصلت من قبل على حكم يقضي بإعادة متعلقاتها الشخصية لدى زوجها السابق، وكذلك حظر استغلالها من قِبَله، لكن ماير قال: “من الضروري أن نوضح أن نوا قام بتصوير لوبيز في تلك الأفلام بعد موافقتها التامة على ذلك”.
في المقابل، تعارض لوبيز بشدة نشر هذا الفيديو، قائلةً إنه أمر شخصي للغاية، متهمة كلاًّ من نوا وماير بانتهاك الحظر الذي يقف حائلاً دون إذاعة أيٍّ من لقطاتها الخاصة.
المعركة الدائرة حاليًّا بين النجمة وزوجها السابق هي الأحدث في سلسلةٍ من الصراعات التي تنشب حول محاولات نوا المستمرة للتربح من علاقته بالنجمة اللاتينية.
وقامت لوبيز منذ أربع سنوات بمقاضاته لمنعه من نشر كتاب يسرد تفاصيل حياتهما الزوجية القصيرة، تحت عنوان “كيف تزوجت جنيفر لوبيز؟” قصة جي لو مع أوجاني نوا، بالإضافة إلى لقطات لم تنشر من قبل من التسجيلات المنزلية.
وفي عام 2007 أصدر محكم مُعيَّن من قِبَل المحكمة أمرًا قضائيًّا بمنع نوا من كل ما من شأنه انتقاد أو تشويه سمعة المغنية أو التقليل من شأنها.
وربحت لوبيز تعويضًا قدره 545 ألف دولار، وتم إلزام نوا بتسليم كل ما في حوزته من المواد المصورة أو المكتوبة ذات الصلة بكتابه الذي كان ينوي نشره عن زواجهما.
وفي عام 2009، قامت لوبيز بمقاضاته من جديد، متهمةً إياه بانتهاك خصوصيتها وخرق العقد المبرم بينهما الذي يقضي بعدم نشره الفيلم السابق ذكره.

جنيفر لوبيز

ليوناردو دي كابريو يتبرع للنمور بمليون دولار - مشاهير هوليوود

ليوناردو دي كابريو يتبرع للنمور بمليون دولار - مشاهير هوليوود

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

تبرع النجم السينمائي الشهير ليوناردو دي كابريو بمليون دولار لدعم جهود إنقاذ النمور من الانقراض، وذلك لدى وصوله إلى موسكو للمشاركة في "قمة النمر" الدولية.

وتعهد نجم فيلمي "تيتانيك" Titanic و"بداية" Inception بتقديم المليون دولار إلى الصندوق العالمي للحياة البرية الذي كان يعمل معه هذا العام في حملة "أنقذوا النمور الآن". بحسب وكالة "رويترز".

ودي كابريو 36 عاما مهتم بشؤون البيئة، وعضو في مجلس إدارة الصندوق العالمي للحياة البرية، وزار مؤخرا نيبال وبوتان، وتجول في موطن للنمور على ظهر فيل برفقة موظفين يعملون في مكافحة الصيد غير المشروع.

ويقول خبراء في الحياة البرية: إن هناك 3200 نمر فقط يعيشون الآن في البراري، مقارنة مع 100 ألف قبل قرن مضى. وتستضيف روسيا اجتماعا يضم 13 دولة في سان بطرسبرج هذا الأسبوع لمحاولة مضاعفة عدد النمور البرية في العالم بحلول 2022.

وسيكون دي كابريو من بين المشاركين في أول قمة للنمر على الإطلاق، وباءت محاولته الأولى للسفر إلى سان بطرسبرج بالفشل يوم الأحد 21 نوفمبر/تشرين الثاني عندما تعطل أحد محركات الطائرة التجارية التي كانت تقله إلى موسكو، واضطر للعودة إلى نيويورك.

وستدعم المليون دولار التي تبرع بها دي كابيرو جهود مكافحة الصيد غير المشروع، وحماية الغابات التي تأوي النمور المعرضة للخطر.

والدول الثلاث عشرة التي لا تزال بها نمور هي: بنجلادش، وبوتان، وكمبوديا، والصين، والهند، وإندونيسيا، ولاوس، وماليزيا، وميانمار، ونيبال، وروسيا، وتايلاند، وفيتنام

هاري بوتر يتصدر إيرادات شباك التذاكر الأميركي - مشاهير هوليوود

هاري بوتر يتصدر إيرادات شباك التذاكر الأميركي - مشاهير هوليوود

هاري بوتر
هاري بوتر

للأسبوع الثاني علي التوالي،استطاع فيلم هاري بوتر ومقدسات الموت Harry Potter and the Deathly Hallows الاستمرار على قمة إيرادات شباك التذاكر الأميركي والعالمي، محققا 76 مليون دولار هذا الاسبوع ،وبإجمالي إيرادات وصلت 220 مليون دولار.

ويعتبر اللجزء السابع هو أفلام السلسلة حتى الآن جمعًا للإيرادات خلال العشرة أيام الأولى. وبهذه الإيرادات القوية يعد الجزء السابع من سلسلة هاري بوتر ثامن أسرع فيلم في تاريخ دور العرض الأميركية يكسر حاجز الـ 200 مليون دولار، كما كان في الأسبوع الماضي الفيلم ثامن أسرع فيلم في التاريخ يكسر حاجز الـ 100 مليون دولار.

واحتل المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة Tangled وحقق 69 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض ، والفيلم من إنتاج شركة والت، وتدور قصته من خلال الأميرة التي تكون صديقتها الوحيدة هي حرباء تُدعى "باسكال"، ثم تقابل بعد ذلك "فلين" هذا الشاب الذي يغير حياتها.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة "ميجاميند"Megamind إلي المركز الثالث بعدما حقق 17.6 مليون دولار وإجمالي إيرادات وصلت 130 مليون دولار في رابع أسبوع عرض.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية "ميجاميند" وهو شخصية شريرة سيئة الحظ، وينشئ بينه وبينه عدو العديد من النزاعات إلي ان ينتصر عليه ، ليجد حياته بعدها بلا معني دون نزاعات، ويقوم بالأداء الصوتي للشخصيات في الفيلم كل من ويل فاريل، وبراد بيت ، و بن ستيلر.

وفي المركز الرابع جاء فيلم المطربة شير و كريستينا أجوليرا Burlesque بعدما حقق 17.2 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض، وتدور قصة الفيلم داخل نادي للغناء تملكه المغنية الأمريكية الشهيرة شير، وتلعب أجويليرا في الفيلم دور فتاة طموحة تتمتع بصوت جميل، وتبحث عن حظها في نادي للغناء والرقص حتي تعطيها شير هذه الفرصة للغناء داخل النادي الذي تملكة.

وفي المركز الخامس جاء فيلم المغامرات "قطار لا يمكن إيقافه" Unstoppable للنجم دينزيل واشنطون بإيرادات وصلت 16 مليون دولار،و بإجمالي إيرادات وصلت 60 مليون دولار في ثالث أسبوع عرض، وتدور أحداث الفيلم حول مهندس مخضرم وقاطع تذاكر شاب يدخلون في سباق مع الوقت من أجل إيقاف قطار بدون سائق يبلغ طوله نصف ميل، والقطار على متنه سائل قابل للاحتراق وغازات سامة كافية للقضاء على مدينة كاملة.

نيكي ميناج تتحدي مؤخرت جنيفر لوبيز - مشاهير هوليوود

تدور الان الكثير من الاشاعات حول مؤخرة مغنية الراب نيكي ميناج هل هي طبيعية ام عززتها بالبوتوكس واظهرتها مؤخراً بسروال ضيق جداً كلون جسدها الليلة الماضية في قاعة هامرشتاين في بلدتها نيويورك مع مجموعة من الاصدقاء منهم ريهانا وكايني ويست.

والمغني دريك وكيشا انضما الى نيكي في العرض الخاص بعيد الشكر لاذاعة Hot 97.
وفي وقت سابق من هذا الشهر نشرت بعض وسائل الاعلام ان نيكي خضعت لعملية لتكبير مؤخرتها ولكن نيكي نفت في مقابلة حديثة مع صحيفة نيويورك بوست. واضافت ان الناس سيختارون اي شيء للتحدث عنه والان اختاروني وانا احب ان اكون مثيرة للجدل والنقاش.




غيري هاليوال وحركات مثيرة بالبكيني - مشاهير هوليوود

خرجت المغنية واحدى أعضاء فريق “سبايسي غيرل” غيري هاليوال الى الشرفة في الفندق الذي تسكن فيه حالياً في ميامي فلوريدا، لتعطي لمصوري الباباراتزي الضوء الأخضر لالتقاط الصور لها وهي ترتدي البيكيني.
وتظهر الصور أن غيري كانت تقوم وحدها بالحركات المغرية لاثبات أنها مازالت تتمتع بجسد نحيف وممشوق بعد الحمل والانجاب.

ريهانا وهديتها الثمينة لـ كاتي وظهورها نصف عارية على غلاف البومها - مشاهير هوليوود - كاتي بيري

تعتبر ريهانا الصديقة المفضلة لكاتي بيري و لكن ريهانا لم تسطع حضور زفاف الاخيرة بسب انشغالها بتحضير البومها الجديد الذي سيصدر قريباً.
ومنذ ذلك الوقت ريهانا تشعر بتأنيب الضمير وتعتذر دائماً لكاتي و راسل لانها لم تحضر زفافهما لهذا كان يجب عليها التفكير بهدية قيمة تعجبهما على حسب قولها.

قدمت ريهانا لكاتي رحلة الى طوكيو لانها المدينة المفضلة لدى كاتي لتمضية 4 ايام هي و زوجها في جناح ملكي في فندق Mandarin Oriental وعلى الليلة 1500 جنية استرليني والهدية بأكملها كلفتها 30 الف جنيه استرليني.

كما نشرت ريهانا صورة غلاف البومها تظهر ريهانا نصف عارية .

انجلينا جولي تطرد من البوسنة بسبب مشهد اغتصابها - مشاهير هوليوود

انجلينا جولي تطرد من البوسنة بسبب مشهد اغتصابها - مشاهير هوليوود

انجلينا جولي
انجلينا جولي

رغم عزمها البقاء 10 أيام في البوسنة لتصوير مشاهد فيلمها الجديد الذي يعتبر أولى تجاربها الإخراجية، و يروي قصة حب جمعت بين شاب صربي وإمرأة من البوسنة أثناء الحرب الممتدة بين الأعوام 1992 و1995، إلا أن اعتراضات من النساء اللواتي تعرضن للإعتداء الجنسي أثناء النزاع البوسني – الصربي حالت دون بقاء جولي وفريق عمل الفيلم في البوسنة، وانتقالهم إلى المجر لتصوير باقي أحداثه، إذ اتهمت سيدتان جولي بتزييف الحقائق التاريخية التي تبرهن قيام القوات الصربية بجرائم إغتصاب جماعية للنساء في البوسنة إبان الحرب.

ومن ناحيتها، أكدت جولي وفريق إنتاج الفيلم للمعترضات أن عملها الجديد يدور حول قصة حب جمعت بين شاب وفتاة قبل بداية الحرب، ثم يعودان ويلتقيان عندما يتم احتجاز الفتاة في معسكر اعتقال يعمل فيه الشاب حارسا.

وفي بيان نشرته وسائل الإعلام المحلية في البوسنة، أوضحت النساء الضحايا ، والمعترضات على تصوير الفيلم رؤيتهن قائلات:" سوف نفعل كل ما بوسعنا لإظهار أن الفيلم يتناقض مع الحقيقة".

ولكثرة الضغوط التي فُرضت على الفيلم، سحب مسؤولو البوسنة التصريح الذي أجازوه للتصوير على أراضيهم بعد إطلاعهم على السيناريو الخاص بالفيلم للتأكد من خلوه من مشهد الإغتصاب، ما أدى بجولي إلى نقل تصوير معظم المشاهد إلى المجر، اذ استمر التصوير في البوسنة لمدة 3 أيام فقط، وتم تقليص المشاهد المصورة في ذلك البلد من 17 مشهداً إلى 5 مشاهد فقط.

وفي محاولة منها للرد على المعارضين، قالت جولي إن هناك العديد من المعلومات الخاطئة والمثارة حول مشروع فيلمها الجديد في وسائل الإعلام، وأضافت قائلة:" أشعر بمعاناة الضحايا المنتميات إلى تلك الجمعيات المعارضة لأحداث فيلمي، و لا يمكن أن أقوم بالتقليل مما مررن به"، مؤكدة أنها وافقت على لقاء ممثلات من الجمعيات المهتمة بضحايا الحرب للحصول على المزيد من المعلومات التي قد تساعدها على فهم معاناة شعب البوسنة والهرسك.

الجدير بالذكر أن حوالي 20 ألف إمرأة مسلمة من البوسنة تعرضن للإغتصاب أثناء تلك الحرب مع صربيا، والتي خلفت عدد ضحايا قدّر بـ100 ألف شخص.
كما أن جرائم الإغتصاب التي حدثت حينها كانت من الموضوعات المحرم تناولها، إلا أنه في السنوات الأخيرة، تمكن بعض الضحايا من التحدث عن مشاكلهم ومعاناتهم وأصبحوا جماعات ضغط مؤثرة.

صور صوفيا تيرنر لاول مرة السوبر موديل الاسترالية Sophie Turner - مشاهير هوليوود

صور صوفيا تيرنر لاول مرة السوبر موديل الاسترالية Sophie Turner