الأحد، أبريل 03، 2011

هاري بوتر الجزء السابع قريباً - مشاهير هوليوود

هاري بوتر الجزء السابع قريباً - مشاهير هوليوود

هاري بوتر
هاري بوتر

يترقب عشاق الساحر "هاري بوتر" في أنحاء العالم عرض الجزء السابع من سلسلة الأفلام -التي حققت نجاحا غير مسبوق- الخميس 11 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

ويمثل العرض الأول وقبل الأخير للفيلم السابع في سلسلة أفلام هاري بوتر نهاية امتياز السلسلة التي تحظى بجماهيرية عريضة، ويتطلع نجومها صغار السن إلى ما بعد العالم الخيالي بسحره الأخَّاذ.

وفيلم "هاري بوتر والمقدسات المميتة.. الجزء الأول" هو الأول من فيلمين رصدت لهما ميزانية ضخمة، وهما مأخوذان عن كتب جيه.كيه. رولينج التي حققت مبيعات مرتفعة، وتدور حول الصبي الساحر ومعركته مع الشر التي بدأت في مدرسة هوجوارتس.

وأصبحت سلسلة هاري بوتر مصدرا زاخرا بالمال لشركة "وارنر بروس" في هوليوود وشركتها الأم "تيم وارنر انكوربريشن"؛ حيث بلغت إيرادات الأفلام الستة السابقة منها 5.4 مليار دولار كعائدات لمبيعات التذاكر في أنحاء العالم.

وبالرغم من خطورة "إرهاق بوتر" وحقيقة أن الجزء الأول من المقدسات المميتة لن يكون ثلاثي الأبعاد كما كان مقررا في الأصل فإن المؤشرات الأولى توحي بأن الجزئين الأول والثاني سيحافظان بقوة على تصدر القوائم في سباق الأفلام المثير للإعجاب أمام شباك التذاكر.

وقال راي سوبرس من موقع بوكس أوفيس موجو دوت كوم المتابع لأفلام السينما "متفوقا على جميع هذه الأفلام (في نوفمبر).. بداية النهاية لسلسلة هاري بوتر والتي بلا شك حققت مبيعات هائلة".

وأضاف في استعراض لبيانات نوفمبر/تشرين الثاني "صوَّت أكثر من 57% من قراء بوكس أوفيس موجو بأنه سيكون خيارهم الأول للمشاهدة في نوفمبر.. التوقعات كبيرة للغاية بالنسبة لهاري بوتر والمقدسات المميتة الجزء الأول".

ومن المقرر عرض الجزء الثاني في يوليو تموز/تموز 2011 ومن المتوقع أن يكون ثنائي وثلاثي الأبعاد.

وبدأ الممثلون -الذين أدوا أدوار الشخصيات الثلاث الرئيسية خلال العقد الماضي- جولة مقابلات مرهقة للترويج للفيلم، وتحدثوا عن مشاعر متباينة بشأن سلسلة الأفلام التي جعلتهم نجوما من الدرجة الأولى على عجل ومليونيرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق