السبت، أبريل 02، 2011

فضيحة مايلي سايروس اخر فضائح هوليوود - مشاهير هوليوود

انتشر على شبكة الانترنت أمس الجمعة مقطع لقطات مصورة التقطت في المنزل للمغنية ميلي سيروس وهي تستخدم النرجيلة (الشيشة) بشكل واضح لتدخين عشب القويسة المسبب للهلوسة لتنهي عاما شهد طرح النجمة المراهقة جانبا لصورتها النظيفة في ديزني.

وقيل ان اللقطات المصورة التي حصل عليها موقع المشاهير TMZ.com التقطت بعد ايام من بلوغ سيروس عامها الثامن عشر في تشرين الثاني.

وعرضت اللقطات المصورة نجمة قناة ديزني في (Hannah Montana) وهي تضحك بعد تدخين نرجيلة زجاجية كبيرة. وقال تي.ام.زد ان مصادر قريبة من سيروس قالت لموقع اخبار المشاهير ان احد اصدقاء سيروس التقط اللقطات المصورة لكن المادة لم تكن ماريوانا والتي تدخن على نحو نموذجي بالنرجيلات. ولم يرد ممثلون عن سيروس على طلبات التعليق أمس الجمعة.

والد مايلي يعلق على فضيحة ابنته

بعد ان انتشر على شبكة الانترنت أمس الجمعة مقطع لقطات مصورة التقطت في منزل المغنية مايلي سيروس في لوس انجليس وهي تستخدم النرجيلة (الشيشة) بشكل واضح لتدخين عشب القويسة المسبب للهلوسة علق والدها المغني بيلي سايرس على الموضوع على صفحته الخاصة على الموقع الاجتماعي "twitter" انا اسف ثم اضاف 'أنا حزين جدا " وتابع هناك الكثير من الامور خارجة عن إرادتي في الوقت الراهن".

وبما ان المصائب والفضائح لاتأتي فرادا فقد شوهدت مايلي اثناء احتفالها بعيدها الـ 18 ممدة على البار في النادي الليلي ” Trousdale” في هوليوود الساعة الثانية صباحاً مع صديقها الجديد الذي كان فوقها يقبلها من عنقها .

هذا الشاب هو الممثل الكندي افان جوجيا عمره 18 عاماً شارك في مسلسل على قناة Nickelodeon وقريباً سيشارك في فيلم سينمائي.
مايلي لم تتصرف كالكبار فقط بل كانت مرتدية ثياب مثيرة جداً سروال جلد ضيق جداً و حذاء كعب عالي مع صدرية مصنوعة من الجلد الاسود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق